مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تسريع الحاسوب بدون تحميل أي برامج ( طريقة فعالة لتسريعه الى أقصى حد ) 2017

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .

حلقتنا اليوم تتحدث عن كيفية تسريع الحاسوب بدون برامج .


 تسريع الحاسوب بدون تحميل أي  برامج ( طريقة فعالة لتسريعه الى أقصى حد ) 2017

لعل بطئ الحاسوب من المشاكل التي لا بد من مواجهتها في وقت أو في آخر , و أكثر من يعانون من هذا المشكل , هم أولئك الدين لا يقومون بعمل صيانة دورية لأجهزتهم .
كما أن المعتقد السائد لدى الكثيرين بأن سرعة الجهاز مرتبطة بإمكانياته , يجعل الكثير من أصحاب الأجهزة ذات القدرات الضعيفة أو المتوسطة يستسلمون لأمر الواقع , و كلما واجهوا تثاقلا في حركة أو إستجابة لجؤا إلى فرمتة الحاسوب .
 تسريع الحاسوب بدون تحميل أي  برامج ( طريقة فعالة لتسريعه الى أقصى حد ) 2017











على العموم هذا المعتقد ليس صحيحا في مطلقه , و مرجع تثاقل الحاسوب يعود إلى تقصيرهم في عملية الصيانة .
فجهازك مثل جسدك إن اعتنيت به جنبته الأمراض , و إن تركته بدون عناية لا بد من ظهور الأمراض و الأسقام , و في مقدمتها البطئ و التثاقل .
في هذه الحلقة أقدم لك(ي) بعض أشهر الطرق اليدوية ل تسريع الحاسوب و جعله في أفضل أداء و العمل .
إذن لاداعي لأطيل عليك(ي) أكثر من ذلك , و أترك مع الشرح ففرجة ممتعة و مفيدة 
أتمناها لكم . 






      

فرجة طيبة و مفيدة أتمناها لكم , و إن لديك أي استفسار ضعه في الأسفل في خانة التعليقات ...









عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022