مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل موقع لتحميل جميع الألعاب مجانا و بضغطة زر واحدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .
أفضل موقع لتحميل جميع الألعاب مجانا و بضغطة زر واحدة
  أصبحت الألعاب الفيديو وسيلة ترفيه ممتعة ومسلية ، تلبي الحاجات العاطفية والعقلية ، بطريقة لا يمكن أن تقوم بها أي وسيلة أخرى . و وسيلة للتواصل والمشاركة والتفاعل الاجتماعي، مع الأصدقاء والإخوة والأشقاء، وبين الأباء والأبناء، فكثيراً ما يتم اللعب ضمن إطار اجتماعي متفاعل . حيث أصبحت ألعاب الفيديو الإلكترونية تشكل جزءاً لا يتجزأ من حياة الأطفال والمراهقين والشباب التي تهويههم و تجذبهم إليها .
أفضل موقع لتحميل جميع الألعاب مجانا و بضغطة زر واحدة
موضوعنا اليوم يتكلم حول موقع رائع لتحميل جميع الألعاب و متصدر المراتب الأولى من حيث المحتوى و الحجم و عدد التحميلات منه , كما يمكنك من البحث السريع للألعاب كانت قديمة أو جديدة الإصدار و يعطيك أيضا تقسيمات للألعاب من حيث الصنف مثل ألعاب المغامرات و ألعاب الأكشن و ألعاب الرياضات بكل أنواعها و ألعاب الرعب و غيرها من الألعاب المشوقة و الرهيبة التي يمنها إيانا موقع الشهير موقع ocean off games .
 من ميزات هذا الموقع هو أنه عند الدخول لأي لعبة في الموقع يعطيك تاريخ إصدار اللعبة و صور لها أيضا , بإضافة إلى شرح مفصل عن اللعبة المختارة و أيضا مايبحث عنه الكثيرين هو متطلبات تشغيل اللعبة , من أجل معرفة هل اللعبة يمكن تحميلها على الجهاز أو لا , وفي آخر صفحة يعطيك زر التحميل لبدأ التنزيل و الإستمتاع باللعبة .
 و ما يمز أيضا هذا الموقع هو خاصية الفيديو الذي يقدمه لك في كل لعبة حيث يحتوي هذا الفيديو على طريقة تثبيت اللعبة التي إخترتها إذا كنت لا تعرف طريقة التثبيت أو تنصيب اللعبة على جهاز الحاسوب .


  رابط الموقع (ocean off games) :
        من                :      هنا 
        أو                 :      هنا 
        أو                 :      هنا











عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022