مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع رائع يعطيك سرعة الأنترنيت التي تستعملها بدقة عالية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .



  في هذه التدوينة الرائعة أتيتكم بموقع رهيب من أجل معرفة صبيب الأنترنيت التي لديك أو سرعة الأنترنيت الخاص بك .
  يعتبر موقع speedtest أفضل موقع و المشهور عالميا من حيث خدمته التي يقدمها للمستخدم حيث يقوم بحساب السرعة المتعلقة بحاسوبك و يعطيك نتائج دقيقة جدا عن متوسط السرعة التي تستخدمها .

  من فائدة هذا الموقع أنه يعرفك على الصبيب الأنترنيت التي ترسله لك شركة الإتصال الخاص ببلدك .
  حيث من خلال هذا الموقع يمكنك التعرف على كمية الأنترنيت التي تستعلمها و من خلالها يمكنك المقارنة بينها و بين كمية الأنترنيت التي ترسلها لك شركة الإتصال الخاص بك و هذا سوف يعلمك هل أن صبيب الأنترنيت المرسل إلى حاسوبك هو كامل 100% و به نقص أو إحتيال من شركة الإتصال التي تعطيك الأنترنيت .


  للبدأ بفحص جهازك و معرفة صبيب الأنترنيت الخاص بك كل ماعليك فعله هو الضغط على الزر ! GO كما في الصورة االموجودة في الأعلى .

رابط الموقع  :   هنا   





عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022