مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل و تفعيل البرنامج الشهير Adobe After Effects CS6 نسخة 2017 مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 


تحميل و تفعيل البرنامج الشهير Adobe After Effects CS6 نسخة 2017 مجانا

من منا لا يعلم شركة أدوبي التي أنتجت لنا العديد من البرامج الشهيرة و المفيدة للكل مستخدم للحاسوب بوجه عام و الويندوز بشكل خاص , و من بينها
 adobe flash player , Adobe AIR , Adobe Reader , Adobe Photoshop . 

في هذه التدوينة الحصرية سوف نقدم لكم برنامج المونتاج و التعديل و التأثيرات الخاصة بالفيديو إنه العملاق Adobe After Effects CS6 النسخة الجديدة 2017 , بالإضافة إلى طريقة تفعيل البرنامج كاملا بدون أي مشاكل و مدى الحياة .


تحميل و تفعيل البرنامج الشهير Adobe After Effects CS6 نسخة 2017 مجانا

أولا عليك تحميل البرنامج من :       هذا الرابط  
ثم بعد الإنهاء من التحميل سوف يظهر لك ملف مضغوط بهذا الإسم : Adobe After Effects CS6.rar , بعد ذلك تقوم بفك الضغط عنه بطريقة عادية , سوف يظهر لك ملف يحمل نفس الإسم , تقوم بفتح الملف سوف يظهر لك كما في الصورة أدناه 
تحميل و تفعيل البرنامج الشهير Adobe After Effects CS6 نسخة 2017 مجانا


   ثم نضغط على ال Set-up.exe  كما في الصورة ثم ننتظر قليلا لبداية تثبيت البرنامج , ثم نضغط على essayer ثم accepter ثم نختار اللغة و أنصحكم بإختيار لغة ( englich-يدعم العربية ) و نختار أيضا مكان تثبيت البرنامج في الأخير نضغط على installer بعد ذلك ننتظر قليلا لنهاية تثبيت البرنامج .
عند إنتهاء من التثبيت نذهب و نكتب إسم البرنامج في خانة البحث في قائمة إبدأ و نقوم بإنشاء أيقونة له في سطح المكتب لأن التثبيت للبرنامج لن يضع لك ايقونة للبرنامج في سطح المكتب .
  سوف يقوم أيضا بتثبيت برنامج Adobe Bridge CS6 (64bit) تلقائيا مع التثبيت و فائدة هذا البرنامج مهمة مع برنامج الأول .


تحميل و تفعيل البرنامج الشهير Adobe After Effects CS6 نسخة 2017 مجانا

الآن نقوم بتفعيل البرنامج , نحمل التفعيل من :          هذا الرابط
  بعد التحميل سوف يظهر على شكل ملف مضغوط أيضا و نقوم بفك الضغط عليه بطريقة عادية , ثم نفتح المجلد سوف نجد ملف واحد نقوم بنسخه و لصقه في ملف البرنامج . ثم بعد ذلك نقوم بفتح البرنامج و سوف نلاحظ أنه لم يطلب منا التفعيل لأنه قد فعل كاملا .
كانت هذه التدوينة خاصة بهذا البرنامج الغاية في الروعة و يحتاجه كل شخص منشئ محتوى أو يقوم بالمونتاج أو إنشاء فيديوهات بشتى أنواعها .

أرجو أن تنال إعجابكم و شكرا .


التدوينة من طرف : عبد العزيز الجزائري  















عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022