مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل المواقع لتحميل جميع البرامج بروابط مباشرة و مجانية أيضا 👇👍👌

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .


أفضل المواقع لتحميل جميع البرامج بروابط مباشرة و مجانية أيضا 👇👍👌

حلقتنا اليوم تتحدث حول أفضل المواقع لتحميل جميع البرامج بروابط مباشرة و مجانية 

أحيانا عندما نريد تنزيل برنامج معين من الأنترنت , نحتار من بين المواقع فبعضها لا نجد روابط التحميل تعمل فيه وبعضها عند تنزيل البرنامج نجد أنه تالف أو يحتوى على نوع من أنواع الفيروسات , وهذا راجع إلى هذه المواقع فهي غير معتمدة و غير حاصلة على حقوق النشر وبالطبع فهيا مخالفة .


أفضل المواقع لتحميل جميع البرامج بروابط مباشرة و مجانية أيضا 👇👍👌

ولحماية أنفسنا يجب أن نقوم بتحميل البرامج التى نريدها أما من الموقع الرسمي للبرنامج أو من المواقع التالية فهي أمنة جدا غير أنها تمتلك حقوق النشر وبالطبع البرامج أصلية كما أنها تتميز بجودة روابط التحميل و الإطمئنان عند تحميل أي برنامج منها .
إذا أترككم مع الشرح ففرجة ممتعة و مفيدة أتمناها لكم .







روابط المواقع المذكورة في الشرح : 
  1. رابط الموقع الأول :   هنا 
  2. رابط الموقع الثاني :   هنا
  3. رابط الموقع الثالث :   هنا  
  4. رابط الموقع الرابع :   هنا
  5. رابط الموقع الخامس :   هنا
  6. رابط الموقع السادس :   هنا
  7. رابط الموقع السابع :   هنا
  8. رابط الموقع الثامن :   هنا
  9. رابط الموقع التاسع :   هنا
فرجة طيبة و مفيدة أتمناها لكم .
 تنويه :  المواقع بالأعلى هي الأفضل والأشهر أيضاً ، فمن خلال هذه المواقع يمكنك إبقاء جهازك محدث دائما بأفضل وأحدث البرامج وأيضاً تحديث نسخ البرامج على جهازك بسهولة ، وأيضاً معرفة أكثر البرامج تحميلاً في كل موقع وتجربتها ، وأيضاً لتبقي دائما علي علم بأحدث البرامج . أتمني أن يكون الموضوع مفيدا وشكراً لكم.









عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022