مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لا لإحتكار : مشاهدة قنوات bein sport المشفرة مجانا و بدون إنقطاع

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .


لا لإحتكار : مشاهدة قنوات bein sport المشفرة مجانا و بدون إنقطاع

 هناك العديد من الأشخاص من يبحثون عن طريق لمشاهدة القنوات المشفرة منها القنوات الرياضية أو قنوات الأفلام و غيرها من القنوات التي تعددت في أشكالها و أنواعها و مجالاتها , و هي تعتبر قنوات جيدة و أفضل من القنوات المجانية .
  و لكن من أجل مشاهدة هذه القنوات عليك الإشتراك بها أو دفع المال من أجل الحصول على هذه القنوات التي تريدها .

  في حلقتنا هذه سوف أعرفك على موقع غاية في الروعة  حيث يقدم لك باقة من القنوات الرياضية المشفرة التابعة لشركةBein Sport طبعا .
هذا موقع يعطيك جميع قنوات بيين سبورت الرياضية من bein sport HD1 حتى قناة bein sport HD11 و يمكنك الإختيار القناة التي تريدها و تمتع بالمشاهدة .

لا لإحتكار : مشاهدة قنوات bein sport المشفرة مجانا و بدون إنقطاع
واجهة الموقع 

كما ترون في الصورة أعلاه أنه لديك قائمة جانبية يمكنك إختيار أي قناة تريدها 

رابط الموقع من   :       هنا

أرجو أ يكون الشرح قد أعجبكم و إن كان هناك أي إستفسار حول ذلك أترك تعليقك في الأسفل . 😏😏✌









عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022