مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع جديد في غاية الروعة !! إربح أول دولاراتك مع هذا الموقع $

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 


موقع جديد في غاية الروعة !! إربح أول دولاراتك مع هذا الموقع $

حلقة اليوم في غاية الروعة حيث سوف نتعرف على موقع رهيب , يمكنك إستغلاله لربح مبالغ مالية لا بأس بها عن طريق رفع الملفات على هذا الموقع .
  إسم الموقع file4.net و هو شريك الموقع المشهور Getsurl لإختصار الروابط , و يكمن عمل الموقع في أنه يعطيك مقدرا من المال لكل من 1000 مستخدم لملفك المرفوع , و الجميل في الموقع هو أن الcpm الخاص بالدول العربية مرتفع و يمكنك ربح المال في مدة وجيزة على حسب شغلك و إجتهادك في الموقع .
موقع جديد في غاية الروعة !! إربح أول دولاراتك مع هذا الموقع $

موقع file4.net ما زال في نسخته التجريبية-Beta و سوف تكون هنالك تحسينات في الموقع من زيادة الأرباح و حجم الملف المرفوع حيث لا يمكن الآن رفع ملفات أكبر من 200mb .
يمكنك سحب أموالك بطرق كثيرة منها البايبال و هو الأحسن و البيتكوين و البايونير و الويستريونيون و الفودافون الخاص بدولة مصر .
و هذه صورة لكل الدول و الcpm الخاص بها لكل 1000 شخص دخل على ملفك .

موقع جديد في غاية الروعة !! إربح أول دولاراتك مع هذا الموقع $

الموقع جديد و صادق في الدفع لذا عليك إستغلاله بأسرع وقت ممكن لربح دولاراتك الاولى عن طريق هذا الموقع .

رابط التسجيل في الموقع :   من هنا 


أرجو أن يكون هذا الدرس قد أفادك أخي المتابع و إن كان هناك أي إستفسار حول الموقع و أو هذا الدرس أترك إستفسارك في الأسفل في خانة التعليقات و سوف نجيبك في أقرب وقت ممكن .

التدوينة من طرف : عبد العزيز الجزائري  



  













عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،
';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022