مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟ 😨 🔋

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .
لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟ 😨 🔋











تعتبر بطارية الهواتف الذكية من بين أهم الأمور المقلقة للمستخدمين .. نعم أقول مقلقة لأنه في بعض الأحيان تقوم بحمل الهاتف معك مع بطارية مشحنة لكن بعد خروجك من المنزل تجد أنه تم إستنزاف البطارية بشكل كبير كما أنك لا تعرف السبب ، بحيث اليوم سوف نقدم لكم تطبيق ضروري جدا أن يكون بهاتفك الأندرويد لأنه سيفيدك كثيرا خصوصا إن كنت تود إدارة بطارية هاتفك بشكل جيد.
إنه تطبيق " Accu​Battery " وجدته منتشر كثيرا على المحتوى الأجنبي و أحببت معرفة لما كل هذا الضجيج عنه فوجدت أن به ميزات متقدمة و رائعة سوف تفيد المستخدم في إدارة بطارية الهاتف بشكل جيد جدا بحيث يقدم لك معلومات عن الـVoltage من أجل تأمين الشحن و كذلك درجة الحرارة المتواجدة بجهازك الأمر الذي يجعلك مدى إئتمان جهازك.
لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟ 😨 🔋


التطبيق يعطيك كذلك قائمة خاصة بالتطبيقات التي تستنزف البطارية بالتدريج و بذلك سوف تعرف أن التطبيق الفلاني يستنزف البطارية بشكل كبير إذ كل ما عليك أنذاك يا إما أن تقوم بحذفه أو لا تقوم بالولوج إليه بشكل كبير و هكذا ستستطيع معرفة التطبيقات التي تستنزف لك البطارية بل و سيقدم لك التطبيق الوقت الذي قامت بإستنزافه من البطارية .. التطبيق يعطيك العديد و العديد من المعلومات المهمة عن البطارية الخاصة بجهازك و التي ستكتشفها بنفسك فور تجربته.
لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟ 😨 🔋












 رابط تحميل التطبيق :   هنا   أو   هنا   أو   هنا








 

عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022