مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفيسبوك تستعد لإطلاق زر جديد يدعى WANT

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة AZiZ TeCh للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي .




الفيسبوك تستعد لإطلاق زر جديد يدعى WANT

تستعد شركة  الفيسبوك لإطلاق زر جديد يدعى want وفقا لما ذكره   Tom Waddington  وهو مطور بريطاني ،حيث أن الزر الجديد هذا يوجد في طور الإختبارات إلى غاية هاته اللحظة  ، و هو شبيه بزر أعجبني الذي يستعمله الكثيرون حاليا ، حيث سيسمح للمستخدمين بإختيار المنتجات التي يرغبون بشرائها ويتم وضعها على التايم لاين الخاص بصفحتهم .
وإكتشف هذا المطور كود جديد تم إضافته إلى   Javascript SDK  الخاص بالموقع وتمكن من تعقب جميع التغييرات التي طرأت على هذا الكود ، حيث كان أبرزها <fb:wants> .
جدير بالذكر أن الزر الجديد WANT سيتم إضافته للمنجات وليس جميع المنشورات .







عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022