مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أحصل الآن على أكثر من 200 خط عربي و أجنبي مع هذه الحزمة المتنوعة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة عزيز تك للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 
أحصل الآن على أكثر من 200 خط عربي و أجنبي مع هذه الحزمة المتنوعة

مرحبا بكم من جديد , في تدوينة اليوم سوف نتكلم عن Fonts أو خطوط الكتابة .
عند تثبيت الويندوز سوف تمنحك مايكروسوفت مجموعة محدودة من الخطوط الأجنبية و العربية و خاصة أن الخطوط الإفتراضية الخاصة باللغة العريبة عادة تكون قليلة حوالة 10 خطوط فقط , و أغلبها تكون خطوط عادية متشابهة .
و من أجل الحصول على خطوط جديدة عليك البحث في الويب و تحميلها و تثبيتها في جهازك لإستعمالها , خاصة الكتاب و أشخاص الذين يستعملون تطبيقات مايكروسوفت مثل مايكروسوفت وورد .
أحصل الآن على أكثر من 200 خط عربي و أجنبي مع هذه الحزمة المتنوعة

و في هذه التدوينة قدمنا حزمة خطوط متميزة و فريدة و بدون العناء و البحث في النت , سوف تجدون في الأسفل رابط من أجل تحميل أكثر من 280 خط من خطوط عريبة و إنجليزية متميزة و مقبولة من طرف جميع المواقع , فكل ماعليك سوى تحميلها و تثبيتها في جهازك .

طريقة تثبيت الخطوط 

كل ماعليك فعله بعد التحميل هو فك ضغط الملف المضغوط , ثم فتح أي ملف من ملفات الخطوط ثم تحدد جميع الخطوط بالضغط على Ctrl +A و تضغط بزر الفأرة الأيمن و تختار خيار Install كما هو موضح في الصورة 

أحصل الآن على أكثر من 200 خط عربي و أجنبي مع هذه الحزمة المتنوعة

قم بتثبيت جميع الخطوط الموجودة في جميع الملفات بنفس الطريقة المذكورة .
رابط التحميل : 
تحميل
أو من هنا : 
تحميل
و في الختام صديقي المتابع لمدونة عزيز تك للمعلوميات نرجو أن تكون قد إستفدت من هذه التدوينة و أن تشاركها مع أصدقائك , و إلى اللقاء في تدوينات أخرى .


عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022