مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

و أخيرا...❗ الخاصية التي إنتظرناها طويلا من انستغرام 👌

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة عزيز تك للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 
و أخيرا...❗ الخاصية التي إنتظرناها طويلا من انستغرام 👌

  يعتبر تطبيق اسنتغرام أو موقع انستغرام من أكثر المواقع الإجتماعية و تبادل الصور الأكثر إستعمالا مقارنة مع المواقع الإجتماعية الأخرى , و الذي تستحوذ عليه شركة فايسبوك المشهورة في عام 2012 أي بعد عامين من إطلاقه .

  يشتهر تطبيق إنستغرام بواجهته البسيطة و لوجو على شكل عدسة كاميرا و الذي حصل على تعديلات كثيرة إلى أن وصل بشكله الحالي , ومن مميزات التطبيق و هو خاصية القصص أو Stories و هي عبارة عن إضافة يمكنك من خلالها مشاركة صورك و فيديوهاتك مع متابعيك على الموقع مع رموز و كتابات و تختفي بعد 24 ساعة و هذا من أجل منافسة تطبيق سناب شات و الذي يحمل نفس الخاصية إضافة إلى فلاتر مضافة إلى التطبيق.
و أخيرا...❗ الخاصية التي إنتظرناها طويلا من انستغرام 👌

  كانت شركة فايسبوك غير ملمة لموقع انستغرام كثيرا في واجهته الخاصة بالكمبيوتر أو اللاب توب وخاصة خاصية الدردشة و هي خاصية تواصل بين حسابات و هي خاصية موجودة فقط على التطبيق الرسمي الخاص به , و حاليا و بعد طلبات كثيرة من مستخدمي التطبيق أصبحت منصة إنستغرام على الكمبيوتر تدعم هذه الخاصية .
و أخيرا...❗ الخاصية التي إنتظرناها طويلا من انستغرام 👌

و الآن مع توفير خاصية يمكنك التواصل و الدردشة مع أي شخص تماما مثل إستعمالك للتطبيق الخاص بالموقع .
Instagram App

و في الختام صديقي المتابع لمدونة عزيز تك للمعلوميات نرجو أن تكون قد إستفدت من هذه التدوينة و أن تشاركها مع أصدقائك , و إلى اللقاء في تدوينات أخرى .





عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022