مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أحصل على هذا التطبيق الذي يحمل جميع أفلام و مسلسلات نتفليكس و المزيد 🔥

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة عزيز تك للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 


              
  من منا لا يحب مشاهدة الأفلام و المسلسلات و الخاصة الجديدة منها و التي أصبحت مدفوعة , و هناك العديد من التطبيقات التي توفر جميع الأفلام الحصرية و لكن باشتراك شهري أو سنوي و من أشهر هذه التطبيقات تطبيق Netflix المشهور و المعروف و الذي يقدم العديد من أفلام و السلاسل بجودات عالية و لكن عليك دفع مبلغ معين للحصول على اشتراك و التمتع بالمشاهدة .

  في تدوينة اليوم أحضرت لكم تطبيق متميز جدا معروف عند الأجانب و لكن غير معروف كثيرا عند العرب و هو تطبيق Cinema Hd v2 .


يعتبر هذا التطبيق هو جنة الأفلام و المسلسلات و السلاسل , يحتوي هذا التطبيق على جميع الأفلام و المسلسلات سواء كانت قديمة و جديدة و كما يحتوي على برامج تلفزيونية أيضا و هذا ما تميز فيه هذا التطبيق.


كما يحتوي على خاصية الترجمة إلى أي لغة تريدها و لإختيار الترجمة إذهب إلى الإعدادات ثم إنزل للأسفل لتجد خيار subtitles ثم قم بإختيار الغة العربية و أشرها عليها و أزل تأشير على اللغات الأخرى من أجل عمل الترجمة .

و من المميزات الجميلة أيضا أنه يوفر لك زر في اعلى يمين التطبيق و هو خاص بالسنوات الخاص بالأفلام أو المسلسلات فبالضغط يظهر لك السنوات قم بأختيار أي سنة و سوف يظهر لك التطبيق جميع الأفلام التي أنتجت في تلك السنة .


و الميزة الأخيرة و التي سوف تعجبك كثيرا و هي تصنيفات الأفلام , حيث سوف يمنحك التطبيق أفلام حصرية لإنتاجات متنوعة من بينها أنتاجات نتفليكس الحصرية كما هو موضح في البصورة التي بأسفل .


كما يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة حقا و اتلتي سوف أدعك تكتشفها و تستمع بها .
و في الختام صديقي المتابع لمدونة عزيز تك للمعلوميات نرجو أن تكون قد إستفدت من هذه التدوينة و أن تشاركها مع أصدقائك , و إلى اللقاء في تدوينات أخرى .
صحة فطوركم و رمضان مبارك عليكم 🎊✨

رابط تحميل التطبيق بنسخته الرسمية و الجديدة : 

تحميل تطبيق نسخة رسمية






عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022