مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أحصل الآن على حساب مدفوع من أقوى و أشهر تطبيق Vpn 🔥

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
أهلا و مرحبا بكم في حلقة جديدة من حلقات مدونة عزيز تك للمعلوميات , التي تأتيكم بكل جديد من الأفكار التقنية و المعلوماتية المفيدة و الهادفة و حلول للمشاكل التقنية لأجهزة التقنية لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف خاصة الذكية منها التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون , كما نقدم أيضا حلقات تعليمية في المجال المعلوماتي . 

  الVPN أو "Virtual Private Network" و تعني شبكة خاصة إفتراضية وهي من أجل حفظ خصوصيتك أثناء التصفح في الويب سواء بالكمبيوتر أو الهاتف.
 يقوم الVPN بتشفير كافة البيانات المُرسلة من الحاسوب عبر الشبكة العنكبوتية أو الأنترنت وتُحولها إلى شكلية خاصة من حُزم البيانات ثم تُرسلها إلى مُخدّم VPN والذي يقوم بعمل فكّ التشفير باستخدام مفاتيح رقميةٍ وبالتالي لن يتمكن أحدٌ من قراءة البيانات المرسلة إلا عن طريق تلك المفاتيح.
   دور الVPN هو جعل إتصالك بالإنترنت مُشفّرا، فمثلا لو قمت بالدخول إلى أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت أو تحميل ملفات أو بيانات تحتاجها أو حتى تفقُّد حسابك على انستغرام ، يُشفّر VPN كل الاتصالات ويقوم بإرسالها إلى خوادم تعمل من قبل مزود VPN نفسه والذي يقوم بإرسالها بدوره إلى المكان المحدد.
  وفي تدوينة اليوم و حصريا على مدونتنا قمنا بتوفير لكم حسابات مدفوعة مجانا من تطبيق مميز يوفر لك هذه الخدمة، وهو تطبيق NordVPN.

مميزات تطبيق NordVpn:

  • تشفير البيانات ( حماية نفسك و خصوصيتك )
  • التصفح الخاص و المجهول 
  • فك الحجب عن المواقع 
  • الإتصال السريع و المستقر 
  • تغيير IP لدول كثيرة و متعددة 
  • يعمل على منصات مختلفة ( windows, android, ios )



تحميل برنامج لمختلف المنصات : 

تحميل windows

تحميل android

تحميل IOS

تحميل الحسابات المدفوعة : 

تحميل

و في الختام صديقي المتابع لمدونة عزيز تك للمعلوميات نرجو أن تكون قد إستفدت من هذه التدوينة و أن تشاركها مع أصدقائك , و إلى اللقاء في تدوينات أخرى .



عن الكاتب

عبد العزيز الجزائري ، مدون جزائري الجنسية، يحب التدوين و متابعة كل جديد ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج و عالم أنترنيت، هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما أراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة و النفع على الجميع إنشاء الله ،

';


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عزيز تك للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20 ربيع ' عبد العزيز الجزائري' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

قناتنا الرسمية على يويتوب

إحصاءات المدونة الأسبوعية

تغريداتنا على التويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزيز تك للمعلوميات | AZiZ TeCh

2022